logo

صواريخ غزة قد تقضي على آمال تل ابيب بتنظيم مسابقة "يورو فيجن"


بتاريخ : الأحد ، 30 شعبان ، 1440 الموافق 05 مايو 2019
صواريخ غزة قد تقضي على آمال تل ابيب بتنظيم مسابقة "يورو فيجن"

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة أن 5 فلسطينيين استشهدوا في القصف الصهيوني المتواصل على مناطق مختلفة من القطاع.

وبحسب الوزارء فقد استشهد مساء السبت، خالد محمد حلمي أبو قليق (25 عاماً) جراء استهداف قوات الاحتلال مناطق شمال قطاع غزة.

وكان استشهد الشاب عماد نصير (22 عاماً) في قصف استهدف مجموعة من المدنيين شرق بلدة بيت حانون.

فيما استشهدت فلسطين صالح أبو عرار (37 عاماً)، وجنينها في شهره السادس داخل أحشائها، وطفلتها الرضيعة صبا محمود أبو عرار "عام ونصف" جراء قصف محيط منزلهم بحي الزيتون جنوب مدينة غزة.

وأصيب منذ الصباح نحو 20 مدنياً بجروح مختلفة، منهم على الأقل حالتين بجروح خطيرة ويتم تقديم العلاج اللازم لهم من قبل الطواقم الطبية.

وقالت سلطات الاحتلال الصهيوني إن صاروخاً فلسطينياً سقط على منزل في عسقلان المحتلة أدى إلى مقتل مستوطن، الأحد، و أفادت أن أكثر من 20 صهيونياً أصيبواً في قصف فلسطيني على المستوطنات المحيطة بقطاع غزة.

 

وقالت جماعة الجهاد الفلسطينية إن عضوين في الجماعة استشهدا في غارة صهيونية الليلة الماضية.

وتأتي المواجهة الأخيرة بالتزامن مع إستعدادات صهيونية كبيرة لتنظيم مسابقة الأغنية الأوروبية المعروفة بــ"يورو فيجن" والتي بدلت السلطات الصهيونية جهود كبيرة للحصول على حق تنظيمها في تل أبيب لكن على ما يبدوا فإن الفصائل الفلسطينية إن تحصل على صفقة مربحة لهذه الموجة من الإشتباكات فإنها على الأقل ستكون وجهة ضربة موجعة للدعاية الصهيونية. ونشرت حسابات تواصل إجتماعي فلسطينية مقطع فيديو يتحدث عن مسابقة الأغنية الأوروبية المزمع تنظيمها في منتصف مايو في تل أبيب وفي آخر المقطع تظهر جملة "إسرائيل ليست أوروبا".

الأيام