logo

شهداء واعتقالات في هجمات للجيش الصهيوني بالضفة المحتلة


بتاريخ : الأحد ، 8 شعبان ، 1445 الموافق 18 فبراير 2024
شهداء واعتقالات في هجمات للجيش الصهيوني بالضفة المحتلة

استشهد شاب فلسطيني برصاص الجيش الصهيوني شرقي مدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

ونقلت الوكالة عن مصادر أمنية قولها إن الجيش الصهيوني أطلق النار على الشاب أثناء تواجده عند حاجز أمني تقيمه قوات الإحتلال بالقرب من بلدة بيت فوريك في نابلس، ما أدى لإصابته بجروح خطيرة أدت لمقتله.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت في وقت سابق اليوم عن مقتل شابين آخرين متأثرين بإصاباتهما برصاص الجيش الصهيوني في مخيم طولكم بالضفة الغربية، بعد أن داهمت قوة صهيونية خاصة المخيم، مدعومة بعدد من الآليات وفرضت طوقا على المخيم وسط اندلاع للاشتباكات بين مجموعة من الشبان وقوات الجيش التي أطلقت الرصاص بكثافة، بحسب (وفا).

وبذلك ترتفع حصيلة القتلى في الضفة الغربية المحتلة اليوم إلى ثلاثة أشخاص.من جهتها، قالت وسائل إعلامية صهيونية إن الجيش نفّذ مداهمة في مخيم طولكم أسفرت عن مقتل "مسؤول في النشاط المسلح" في المدينة إلى جانب اعتقال عدد من الأشخاص من بينهم قيادي في حركة حماس، بحسبها.

 

فيما أعلن الجيش الصهيوني عبر منصة إكس إن قواته اعتقلت أحد "المطلوبين" على خلفية قضايا إطلاق نار ضد الجيش والمستوطنات الصهيونية في طولكرم.

متابعات.